السلام عليكم

From: Miriam Rajiha
Date: Sat Mar 07 2015 - 19:10:55 EST

مرحبا عزيزي،
أنا ميريام راجحة، اتصلت لك بقلب مثقل بسبب الصراع أو العنف في بلدي سوريا، حيث كانت هناك اعتقالات والجماعية شعبي البلاد مما أسفر عن مقتل بسبب الهجمات بين الحكومة و المعارضة المعروفة باسم الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية.
بسبب العلاقة الوثيقة بين عائلتي مع حكومة الأسد، ونحن مستهدفون باستمرار من قبل المتمردين وكفلائهم.
أنا، كان زوجي أرملة وزير الدفاع السابق داود راجحة سوريا مسؤول كبير سابق في حكومة بشار الأسعد تعرض للهجوم من قبل المتمردين 19 يوليو 2012 عندما بلدي في وقت متأخر يقدم الزوج في الحكومة وزيرا للدفاع في بلدي.
بعد وفاته تمكنت من انقاذ مبلغ (تسعة مليون وخمسمائة دولار أمريكي
أنا على الاتصال بك وهو مؤمن مسلم وطبيب مساعدتنا لمحبة الله نحن عالقة وحركتنا محدودة، ونحن لا يمكن أن تجعل تشريد لبلدنا لأنها مستهدفة جدا من قبل المتمردين لإنقاذ هذا المال أريد رجل صادق وجاد لمساعدتنا.
بسبب الوضع في بلادنا أرى البارع للأمة المتحدة أكثر أمنا لإيداع الأموال.
I المودعة تحت تهمة للأمة متحدة في مكان آمن وكذلك عائلة لديها ما يقرب من التحرك في الخارج على الحمل، ولكن دون تحديد أنه هو المال لسبب من الأمن.

وفقا لإيصالات المعلومات أن الكثير من الامم المتحدة ستغادر قريبا سوريا لذلك أنا لن أود أن أغتنم هذه الفرصة لتحريك ثروة في الخارج، ولست بحاجة مساعدتكم مساعدة فورية تأمين حسن نيتنا.
أحتاج معلومات كاملة مثل الاسم الكامل والعنوان ورقم الهاتف، بطاقة الهوية الوطنية أو نسخة من جواز السفر الخاص بك صورة دولية يجري على مقربة من عائلتي يعيشون خارج سوريا حتى أتمكن من إعطاء المعلومات لل أمة موحدة.

مع أطيب التحيات
ميريام راجحة